التصنيفات
غير مصنف

نصائح نقل وتوصيل الاثاث بدون مشاكل

غالبًا ما يكون نقل وتوصيل الاثاث امرا صعبا للغاية ومصدرًا للتوتر للجميع. الحل ؟ اتصل بالمحترفين. اكتشف كل نصائحنا لتنظيم نقلك واستمتع براحة البال.

غالبًا ما يكون نقل وتوصيل الاثاث امرا صعبا للغاية ومصدرًا للتوتر للجميع. الحل ؟ اتصل بالمحترفين. اكتشف كل نصائحنا لتنظيم نقلك واستمتع براحة البال.

إذا كنت مقيماً في المملكة وبالأخص في جدة أو مكة فبإمكانك الاتصال بشركة الخالدي لشراء الأثاث المستعمل أو الذهاب لمحلاتهم للاتفاق على بيع الأثاث المستعمل، 0537876943

الخالدي

التحدي المتمثل في نقل وتوصيل الاثاث دون كسر او اتلاف الاغراض أمر ممكن

أثناء الانتقال من منزل الى اخر من الطبيعي أن نقلق بشأن حالة امتعتنا عند وصولها. حتى في حالة وجود تأمين لتغطية الضرر ، فمن الواضح أنه من الأفضل أن تظل جميع متعلقاتك على قيد الحياة بعد هذه التجربة ويتم تسليمها دون أي ضرر في مكان إقامتك الجديد.

لتجنب هذه المضايقات ، من الأفضل الاتصال بشركة متخصصة في عمليات نقل وتوصيل الاثاث. خبرتهم ومهنيتهم ​​هي ضمان رعاية أفضل لممتلكاتك. المحترفون ، بالإضافة إلى خبرتهم ، مزودون بالمعدات اللازمة لتأمين البضائع الخاصة بك وتجنب الكسر. المركبات المطلوبة لنقل البضائع الخاصة بك مصممة خصيصًا لهذا الغرض، وهي مجهزة بالكامل.

إن وجودك ضروري في يوم نقل وتوصيل الاثاث للتأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام ، ولكن ذلك اولا و قبل كل شيء مسألة طمأنتك وليس المساهمة في عملية النقل نفسها.

قبل النقل ، ستحتاج إلى تخطيط وتنظيم وتحضير الاغراض الخاصة بك لحمايتها قدر الإمكان.

للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى توفير ، هذه الاشياء المهمة:

  • كرتون.
  • صناديق واقية
  • ورق تغليف
  • ورق جرائد
  • صحيفة بيضاء (غير مطبوعة) ؛
  • أغطية خاصة (للمراتب والأرائك والكراسي والأثاث) ؛
  • بطانيات واقية
  • لصق ؛
  • الفيلم البلاستيكي.

كل هذه المواد معروضة للبيع على الإنترنت أو في المتاجر المخصصة لذلك.

كيف تحمي ممتلكاتك بشكل صحيح؟

كيف تحمي ممتلكاتك بشكل صحيح؟

حتى يسير كل شيء على ما يرام ، قم بحماية الأرائك والمراتب والكراسي والأثاث الضخم بأغطية واقية خاصة. في الواقع ، تسمح لك حماية ممتلكاتك بتوفير بعض التكاليف أثناء تنقلك .

فيما يتعلق بالأجهزة المنزلية وأجهزة التلفزيون والأثاث المستعمل التي لم يتم تفكيكها ، يمكنك استخدام أغطية واقية سيتم استخدامها لتجنب الخدوش أو الصدمات بمجرد تحميلها في الشاحنة. يتم استخدام فيلم Stretch لحماية الألواح الجانبية وخزائن الأدراج. يمكن للشريط أن يثبت أبواب الخزانة أو الأدراج مغلقة عند تحريكها.

للأثاث والطاولات المفككة ، احمِ الأسطح الصغيرة وأرجل الطاولة بغلاف خاص. تذكر الاحتفاظ بالمسامير والمثبتات الأخرى جيدًا وتغطية الأسطح الكبيرة بأغطية أو أغطية واقية.

سيضع مسؤول النقل كل هذه العناصر الضخمة في الجزء الخلفي من الشاحنة لزيادة المساحة إلى أقصى حد.

إذا كنت مقيماً في المملكة وبالأخص في جدة أو مكة فبإمكانك الاتصال بشركة الخالدي لشراء الأثاث المستعمل أو الذهاب لمحلاتهم للاتفاق على بيع الأثاث المستعمل، 0537876943

الخالدي
الاثاث القابل للكسر

الاثاث القابل للكسر

عندما نتحدث عن الأشياء القابلة للكسر، غالبًا ما نفكر في الأشياء الصغيرة مثل الأواني الفخارية والخزف والسيراميك والمرايا والأشياء الزخرفية (المصابيح واللوحات وما إلى ذلك) ولكن يجب ألا ننسى أن الأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون وجميع الأشياء الناتجة عن مجموعة معقدة هي أشياء قابلة للكسر لأن أدنى صدمة يمكن أن تتلفها

الجرائد : تقنية الجريدة المستخدمة في تغليف الأشياء الصغيرة القابلة للكسر ليست كافية. غالبًا ما يلطخ حبر الطباعة العناصر المغلفة. في الوقت الحاضر ، من الممكن شراء صحيفة فارغة (غير مطبوعة).

الغلاف الفقاعي : ننصحك بلف كل قطعة اثاث صغيرة بعناية بغلاف فقاعي قبل وضعه في الصناديق. إذا كانت هناك مساحات فارغة متبقية في الصندوق ، فقم بتبطينه بورق الجرائد أو الخرق. قم بتدوين المحتويات على الصندوق أو أكتب عليها انها قابلة للكسر ببساطة حتى يتم التعامل مع الكرتونة بعناية وتكون مؤمنة جيدًا في الشاحنة.

أغطية واقية: بالنسبة للعناصر القابلة للكس الأكبر حجمًا ، يمكنك مضاعفة الحماية بغطاءين وقائيين. يعد تأمينهم في الشاحنة أمرًا ضروريًا لتجنب الصدمات.

عند الوصول الى المنزل الجديد، اذا كانت الملكية مشتركة، ننصحك باتخاذ كافة الاحتياطات لحماية الأرضيات والسلالم واحترام شروط تحميل المصعد. إذا كنت تعيش في الطابق العلوي ، فغالبًا ما يكون من الحكمة استئجار مصعد أثاث للأثاث الضخم جدًا حتى لا تخاطر بإتلاف المناطق المشتركة. عند الانتهاء من تحميل متعلقاتك ، لا تنس التنظيف أو تنظيف المناطق المشتركة.

اليوم ، تقدم لك شركات مختصة في نقل الاثاث خدمات مميزة وتامينا كذلك، يمكن أن يحميك هذا في حالة وقوع حادث (على نطاقات مختلفة اعتمادًا على التأمين المحدد).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *